التخطي إلى المحتوى
">

أصيبت الفنانة هند البحرينية بفيروس كورونا وتعتبر أول فنانة عربية تعلن إصابتها، وشاركت الجمهور بتفاصيل إصابتها ويومياتها في المستشفى بعد وضعها بالحجر الصحي.

اصابتها بالمرض

وصرحت هند البحرينية عن إصابتها بفيروس كورونا بعد إجرائها الفحوص الطبية فور عودتها من نابولي، وقالت في بث مباشر  لها إنها متأكدة من إصابتها بالفيروس، ووجهت الشكر إلى كل محبيها وكل من تعاطف معها في محنتها ودعى لها بالشفاء وطمأنت الفانز على حالتها الصحية.

وأوضحت هند البحرينية في يثها المسجل إنها لا تشعر بأي شيء من أعراض فيروس كورونا مثل السعال أو الحمى أو أي عرض لذلك لم تتناول الأدوية حتى الآن، وصرحت إنها تتمنى العودة إلى بيتها وفانزها بعد أيام من العزل.

وبثت هند البحرينية رسالة طمأنة لجمهورها بأن صحتها على ما يرام من خلال عدة فيديوهات وهي تمازح جمهور ها وأوضحت ما تقوم به المستشفى من رعاية صحية فائقة في، ونشرت لها فيديو وهو تشاهد التلفاز، وذلك بعدما قلق جمهورها عليها بعد دخولها الحجر الصحي وقالت في تغريدة لها:” مساء الخير .. من غرفه العزل شكرا لمن سأل عني أنا بخير”.

وبذلك  تعتبر هند البحرينية أولى الفنانات العربيات اللاتي يصبن بفيروس كورونا، لتنضم لقافلة المشاهير الذين تعرضوا لفيروس كورونا، مثل ريتا ويلسون وإدريس ألبا وكريتسوفر هيفجو وتوم هانكس وزوجته وغيرهم من الفنانين

قد يهمك أيضاً :-