التخطي إلى المحتوى
">

رمى نادي القرن بكامل ثقله وانتقل بأشد سرعة لقطع الطريق على الهلال في الاتفاق وتوقيع عقد مع العالمي محمد الربيعي اليامي، حارس مرمى فرقة رياضية الإقليمي والمنتخب السعودي الأولمبي لرياضة كرة القدم، عقب اتفاقه معه على حراسة شباكه.
وكشفت لـ “الرياضية” أصول خاصة، عن أن الإقليمي فتح البارحة مفاوضات ساخنة مع لاعبه الذي دخل مدة الستة أشهر الحرة دون التحديث معه في تجربة جدية للتمسك بخدماته، ولذا بمجرد رجوعه من العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية إلى جدة عقب الفراغ من حفل الأخضر الأولمبي . ونوهت المنابع ذاتها على أن المصلحة الأهلاوية ناقشت الربيعي بشأن ما لو كان قد حدث بأسلوب رسمي لأجل صالح الهلال أم أن الموضوع لا يتعدى الاتفاق بين الشخصين، في الزمن الذي نوه فيه اللاعب إلى أنه لم يوقع. وأخذت محادثات منعطفاً أكثر حرارة حتى الآن تقديم الأهلاويين عرضاً منافساً، وتوضيح التحضير الكامل لتلبية متطلبات الحارس العالمي.
وأوضحت لـ “الرياضية” مناشئ خاصة، أن الربيعي لم يوقع مع أي من الناديين حتى لحظة تجهيز ذاك النبأ، في حضور تقارب العرضين المطروحين في مواجهته.
من جهة أخرى أبانت لـ”الرياضية” منابع حكومية أن الهلال حدد عاقبة الأسبوع الحالي موعدا لحسم العملية التجارية مطلقا والنشر والترويج عنها عقب الاتفاق مع اللاعب على عموم بنود الاتفاق المكتوب الجديد.
وقد كانت “الرياضية” قد نوهت عبر حساباتها والموقع الإلكتروني على أن نادي الهلال اتفق مع محمد اليامي حارس المحلي والمنتخب الأولمبي لتوقيع إتفاق مكتوب مهني يطول لـ 4 سنين، في عملية تجارية انتقال حر، عقب دخوله الأشهر الستة الأخيرة من قام بعقده.